Million dollar baby

فتاة المليون دولار هو فيلم إنجليزي الإنتاج للمخرج كلينت إيستوود ، حاصل على 4 أوسكارات من أصل 7 ترشّح لها وإكتسح جوائز الأكاديمية بالرغم من أن الفيلم صوّر كاملاً في 36 يوماً فقط ، و قام بتأديت دور البطولة كل من كلينت إيستوود و هيلاري سوانك ، و فيما يخص الميزانية  التي تم إنفاقها على الفيلم تبلغ حوالي 30 مليون دولار ، في حين بلغت الإيرادات حوالي 216,763,646 مليون دولار ، و قد تم إصدار هذا الفيلم يوم 15 دجنبر 2004  ، و تمتد مدة عرضه حوالي ساعتان و 12 دقيقة ( 135 دقيقة ) .

قصة فيلم : MILLION DOLLAR BABY

الفيلم عن الملاكمة لكنه درامي بطابعٍ إنساني بحت ومؤلم .. ستتعلم الأمل والطموح وكيف لك أن لا تستلم وأن ترفع من مستواك وكيف أنها إمرأة ستحاول أن تقنع رجل يصعب إقناعه بتدريبه لها, برغم من قساوة “فرانكي” الذي يجسد شخصيته العظيم “كلينت ايستوود” إلا أنه يوجد به جانب عاطفي لا يظهر كثيرا .. فهناك إبنته التي لا ترد عليه أبدًا وهي نقطة ضعفه .. فهو رجل عجوز لا يتحمله غير صديقه “سكراب” والذي سترى الفيلم مع صوته كراوٍ مميز كما عودنا “مورغان فريمان” الرجل الأعور في الفيلم.

في نهاية الفيلم بكل تأكيد ستبكي .. فآخر نصف ساعة هي الأحزن على الإطلاق, وفي الفيلم ستعرف ماذا يحصل للإنسان إذا فقد “حاجته” فهو سيقاسي بالرغم من إصراره سابقًا.